بره الكادرمثبتة

رد فعل غير متوقع لـ طبيب الأسنان المتحرش بعد الحكم عليه

بعد الحكم بسجنه 16 عامًا.. هكذا تحرش طبيب الأسنان بضحاياه (الرواية كاملة)

صدم رد فعل طبيب الأسنان المتحرش الشهير الحاضرين في جلسة النطق بالحكم عليه؛بعد تورطه في هتك عرض 4 رجال بالقوة .

وأصدرت المحكمة، حكمًا على الطبيب بالسجن المشدد 16 عاما، حيث جاء الحكم صادمًا له ما أدخله فى حالة صدمة وذهول عقب النطق بالحكم عليه فى القضية، وردد المتهم عبارة «اه اه اه».

ما لا تعرفه عن طبيب الأسنان المتحرش

بدأت جرائم طبيب الأسنان المتحرش بالرجال تتكشف  في يوليو 2020، عندما تحدث الفنان عباس أبوالحسن عبر حسابه الخاص على “فيسبوك”.

Advertisements

وتقدم الفنان عباس أبوالحسن، والفنان تميم يونس في الأول من سبتمبر 2020، ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب بعدما نشر الفنان تميم يونس عبر “الأستوري” الخاص بحسابه على “إنستجرام”، منشورا يتهم من خلاله أحد أطباء الأسنان بالتحرش به قبل عدة سنوات.

وفي 26 يناير 2021 ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بعدما أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

وفي 9 فبراير الماضي، أمرت النيابة العامة بإحالة طبيب أسنان، باسم سمير، والمعروف إعلاميا بـ” الطبيب المتحرش بالرجال”، إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته فيما اتهم به من هتكه عرض أربعة رجال بالقوة.

 تحرشه بعباس أبو الحسن 

وكشفت التحقيقات أن الشاهد الأول ويدعى “عباس أبو الحسن عباس محمد”، 57 عاما، ويعمل مؤلفا سينمائيا حرا، إنه سبق أن جمعه لقاءين بالمتهم المعروف لديه بحكم عضويتهما في نادي الجزيرة.

حاول فيها الطبيب المتحرش خلالهما مراودته عن نفسه، وأنه في غضون شهر يونيو 2020، جمعته المصادفة بالمتهم حال استقلاله المصعد هابطا من أحد العقارات، فبادره حال رؤيته بإظهار رغباته الفاجرة نحوه ومد يده فجأة، ليمسك بالعضو الذكري له، فدفعه وغادر المصعد.

قصة تحرشه بمساعده

من ناحية أخرى قال محمد رمضان محمد إبراهيم ونس، 28 عاما، ويعمل طبيب أسنان،  إنه قد عمل مساعدا عقب تخرجه من كلية طب الأسنان، بالعيادة المملوكة للمتهم بمنطقة الشيخ زايد عام 2018.

وقال إنه حال تواجده بغرفة الأطباء بالعيادة، دخل إليه المتهم وأمره بأن يستبدل ملابسه ليرتدي زي العمل، ولما انصاع لأوامره وبدأ في تغيير لباسه، أبدى الأخير إعجابه بجسده، ثم أمسك بعضوه الذكري فهاجمه الضحية  وغادر الغرفة.

ضحية أخرى.. أوهمه بالشهرة

كذلك هتك عرض المجني عليه “أحمد سامي محمد متولى” بالقوة، وذلك بأن أوهمه بقدرته على إلحاقه بأحد فرق كرة القدم الشهيرة، وتمكن بتلك الوسيلة من الانفراد به في غرفة عيادته، بزعم توقيع الكشف الطبي عليه وأمسك عضوه الذكري رغما عنه.

كما أقدم المتهم أيضًا على هتك عرض المجني عليه، “عبد الرحمن زكي سيد أحمد” بالقوة، وذلك بأن أوهمه بوجوب تلقيه محقن مسكن بالعضل، بمؤخرته عقب إخضاعه لجراحة في أسنانه، وتمكن بناءً على ذلك الإيهام، من جعله يخسر سرواله، ثم فاجأه حال حقنه بالمادة المسكنة برفع لباسه الداخلي ثم أتبع ذلك بتحسسه إياه من فوق ملابسه رغمًا عنه.

اعترافات الطبيب المتحرش

اعترف «باسم.س»، طبيب الأسنان المتحرش، خلال التحقيقات التى جرت معه، بتهمة هتك عرض رجال بالقوة، أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأن هذا الاضطراب وإن كان لا يسلبه وعيه وإدراكه، فإنه يزين ارتكاب سلوك خاطئ.

أوضحت تحقيقات النيابة في واقعة الطبيب المتحرش بالرجال، أن المتهم مارس الشذوذ مع أحد زبائنه لمدة 3 سنوات داخل عيادة الأسنان الخاصة به في الدقي.

 ونجح في تثبيت كاميرات داخل عيادته وصور تلك الممارسات بالفيديو وقت مباشرته عمله داخل العيادة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم استخدم تلك المقاطع في تهديد الشاب الذي كان يمارس معه الشذوذ حتى يستمر في ممارسة تلك الأفعال المشينة معه، وأن الشاب كان يوافق على طلباته، وكان يحضر إليه كلما اتصل به مهدا إياه بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت التحقيقات أن الطبيب تحرش بأكثر من 10 ضحايا منهم عدد من المشاهير داخل عيادته في الدقي.

اقرأ أيضا: «بيغير فيهم زي الجلابية».. أسرار صادمة حول زواج محمد حسين يعقوب من 20 عذراء

Advertisements
Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى