بره الكادرمثبتة

إيحاءات وألفاظ خارجة.. مباحث الأداب تبحث عن فتاة كائن الهوهوز وزوجها

أثارت فتاة تُدعى بـ “كائن الهوهوز” على “التيك توك”، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بسبب نشرها وزوجها مقاطع فيديو خادشة للحياء.

وتواصل مباحث الأداب البحث عن الفتاة وزوجها بعد أن هربا من إحدى الشقق السكنية، عقب تقديم بلاغ ضدهما يتهمهما بالتحريض على الفسق والفجور وإهانة الصعايدة.

بلاغات ضد فتاة كائن الهوهوز 

بدأ الأمر بإثارة فتاة وزوجها الجدل من خلال حساب على “التيك توك” يٌدعى “كائن الهوهوز”، يحتوي على مقاطع فيديو لهما متضمنة إيحاءات جنسية وألفاظ خادشة للحياة.

Advertisements

وتقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغًا ضد الفتاة وزوحها بتهمة التحريض على الفسق والفجور والدعارة بالإضافة لمواجة تهمة إهانة الصعايدة خلال مقاطع الفيديو التي يتم بثها.

وتوجهت قوات مباحث الأداب فور تلقي البلاغ إلى عدة أماكن في القاهرة والجيزة والإسكندرية للقبض على الفتاة وزوجها بعد رصد تحركاتهم من قبل الجهات الأمنية.

وفحصت الجهات الأمنية “الفيديوهات” وتم تحديد أماكن بثها إلا أن فتاة كائن الهوهوز وزوجها قد هربا من إحدى الشقق السكنية فور علمهم بذلك وتواصل مباحث الأداب البحث عنهم.

فتاة كائن الهوهوز
فتاة كائن الهوهوز

“كائن الهوهوز” على خطى حنين حسام

وأعاد هذا الحساب أذهان المتابعين إلى واقعة كلاً من “حنين حسام ومودة الأدهم” حيث تم اتهامها بالاتجار بالبشر، وتم وحكم بالسجن 10 سنوات على المتهمة حنين حسام و6 سنوات على مودة الأدهم.

وأوضحت النيابة آنذاك أن التطبيق التي دعت إليه “حنين” يحمل دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة.

كما انشأت المجموعة على هاتفها ليلتقوا فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وانشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي.

ولم يتوقف الأمر عند “حنين ومودة” فقط بل لحقت بهم أيضًا المراهقة “موكا حجازي” والتي قامت بنشر مقاطع فيديو مثيرة لها ظهرت خلالها وهى ترتدي ملابس شبه عارية وتقوم بالرقص عليها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على “موكا” عقب البلاغ المقدم بحقها وأعترفت الفتاة بأنها مارست الرذيلة وقامت بنشر مقاطع الفيديو من أجل كسب الأموال بالإتفاق مع شاب آخر.

وقررت الجهات الأمنية إيداع موكا حجازي في دار الرعاية وعرضها على الطب الشرعي آنذاك ولا تزال قائمة بدار الرعاية.

وتستعد فتاة “كائن الهوهوز” وزوجها لملاقاة مصير هؤلاء الفتيات بعد إقدامهن على ذات الفعل ونشرهم مقاطع فيديو تحرض على الفجور والرذيلة وتخدش الحياء العام.

Advertisements

اقرأ أيضًا: تفكك أسري يقود قاصر التيك توك موكا حجازي لممارسة الدعارة

 
Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى