أفيش

الفن بطريقتنا

ياسمين عبد العزيز ترد على معجبة قالت لأحمد العوضي: نفسي فيك أوي

أبريل 27, 2020 2:40 م -- ستوري

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، يعيشان حالة حب ظهرت للجمهور على مواقع التواصل بعد “التشريدة” التي قام بها شقيق ياسمين لها، واعتراضه على العلاقة ووصفه لها بالعلاقة المشبوهة لرجل مع سيدة مطلقة ولها أولاد. 

مؤخرا وأكثر من مرة، يعلق أحمد العوضي على حسابات ياسمين وكذلك هي، يتبادلات عبارات الحب والشكر والامتنان لوجودهما في حياة بعض. 

لكن مؤخرا تطور الأمر إلى ملاحقة ياسمين لمعجبي حبيبها، وترد عليهم، آخرها كان تعليق لفتاة تدعى شروق علقت وقالت: “نفسي فيك أوي”، وردت عليها ياسمين بتعليق: “نعم!”. 

غيرة ياسمين عبد العزيز على احمد العوضي

أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز : بحبك أوي

وكان العوضى عبر حسابه على فيس بوك، نشر صورة لياسمين، بعد الإعجاب الشديد بدور هشام عشماوي الذي يقدمه في مسلسل الاختيار، قائلا: “شكرًا إنك في حياتي.. شكرا علي كل حاجة علي تشجيعك وشكرًا علي انك حتة مني.. أنا ناجح بيكي وليكي .. ألف ألف شكر ليكي يا ست الناس.. بحبك”

ويجسد أحمد العوضي في رمضان 2020 دوري الإرهابي الخائن هشام عشماوي، الذي انضم لتنظيم داعش الإرهابي في مسلسل الاختيار، مشاركًا النجوم أمير كرارة في دور الشهيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، والفنانة دينا فؤاد، وإسلام جمال.

أما ضيوف شرف المسلسل فهم: صلاح عبدالله وماجد المصري وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار ومحمد إمام.

بينما تجسد ياسمين عبد العزيز دور غالية في مسلسل “ونحب تاني ليه” في بطولة مشتركة مع شريف منير في دور عبدالله زوجها السابق الذي يطلقها، وكريم فهمي في دور مراد الذي تتعرف عليه بعد طلاقها، في وصف للعلاقات العاطفية والأسرية غير المستقرة.

 

Facebook Comments